الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:19 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

في هذا الموعد.. «مسار إجباري» يضيء مركز المؤتمرات بمدينة نصر

مسار إجباري
مسار إجباري

يستأنف فريق "مسار إجباري" التحضيرات النهائية لحفلة الغنائي الجديد، الذي من المقرر أن يقام يوم 18 مارس الجاري على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة للمؤتمرات الدولية بمدينة نصر وتبدأ سعر التذاكر من ٣٥٠ إلى ٧٠٠ جنيها.

ويتضمن البرنامج الخاص بحفل "مسار إجباري" مجموعة متنوعة من الاعمال التى تعبر عن أحلام وطموحات الشباب منها طريق تانى، للحزنأصول، مساومات، فاكرة، برنس، بقيت حاوى، مفيش حاجة، كانت هتفرق وغيرها.

حفل مسار إجباري وديسكو مصر

وكان قد احيا فريق مسار إجباري وديسكو مصر حفل غنائي ضخم علي مسرح البروج وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقته بساعات.

وقدم مسار إجباري خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيهم منها القديمة والجديدة، مثل "نهايات الحكاوي" و"متخافش من بكرا" و"أنا هويت" و"زيك أنا"، ويعد هذا الحفل هو الأقوى بمسرح البروج نظرا للعدد الكبير الذي حضر.

يذكر أن فريق مسار إجباري تأسس عام ٢٠٠٥ اشتهر بتقديم أعمال تتناول القضايا الاجتماعية المعاصرة، من خلال مزج موسيقى البلوزوالروك والجاز مع الموسيقى الشرقية، وقدم الفريق الكثير من الأعمال الفنية التى نجحت فى تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة ، كما شاركفى العديد من المهرجانات الدولية فى مالطا، إيطاليا، تركيا، مقدونيا، الكويت، الإمارات العربية وتنزانيا، تم تكريمه فى إبريل ٢٠١١ بمقر مؤسسة اليونيسكو بباريس .

اقرأ أيضًا..وفاة المذيع إياد داوود.. والجنازة غدًا في مسجد مصطفى محمود