الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 05:24 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمد شريف ورمضان صبحي» .. مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز في مباراة اليوم

محمد شريف
محمد شريف

يلتقي اليوم النادي الأهلي نظيره بيراميدز في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثامنة المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي بيراميدز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة جمعها الفريق من عشر مباريات، ويأتي خلفه الأهلي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، جمعها الفريق من تسع مباريات، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، جمعها الفريق من 11 مباراة.

مفاتيح اللعب

ويتوقع أن تشهد مباراة اليوم الكثير من الندية والإثارة كعادة مباريات الفريقين السابقة، كذلك في ظل العناصر المميزة التي يضمها كل فريق بين صفوفه من لاعبين أصحاب مهارات عالية قادرون على صناعة الفارق في أي لحظة.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز والذين يتوقع تألقهم في مباراة اليوم وهم كالتالي..

أحمد عبد القادر

أحد أبرز المواهب التي تم اكتشافها في الفترة الأخيرة، حيث تم تصعيده من فريق الناشئين بالأهلي ليخرج للإعارة إلى سموحة، حيث تألق ضمن صفوفه الموسم الماضي، ليقرر مسئولو الأهلي عودته بفرمان من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويقدم أحمد عبد القادر مستويات مميزة مع المارد الأحمر الفترة الأخيرة، حيث صنع هدفًا للفريق في مباراة فاركو الماضية بعد مرواغة مدافعي الفريق.

ومن المتوقع أن يدفع موسيماني بأحمد عبد القادر في مباراة اليوم في مركز الجناح كما دفع به في مباراة فاركو الماضية لما يمتلكه اللاعب من سرعات كبيرة وقدرته على نقل الهجمة في أقل وقت ممكن من منتصف الملعب حتى الخط الأمام.

أفشة

ثأني أهم أوراق الأهلي في مباراة اليوم هو محمد مجدي قفشة، لما يمتلكه من قدرة كبيرة في التحكم في إيقاع اللعب، وصناعته الكثير من الأهداف لزملاءه بالفريق، كذلك إحرازه للأهداف أيضًا.

اقرأ أيضًا: الزمالك يخوض مرانه الأول تحت قيادة فيريرا استعدادًا للوداد المغربي

ويعول الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني على أفشة لإحداث الفارق في مباراة اليوم أمام بيراميدز.

محمد شريف

أحد أهم أوراق الأهلي آخر موسمين نظرًا لما يمتلكه اللاعب من حس تهديفي عال، وإحرازه للأهداف من أنصاف الفرص.

وكان محمد شريف قد أحرز أربعة أهداف للأهلي في آخر مبارتين أمام فاركو بالدوري الممتاز والمريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

رمضان صبحي

ويعول الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة إيهاب جلال على رمضان صبحي، لاعب الأهلي الأسبق وجناح الفريق الحالي في أحداث الفارق لصالح فريقه في مباراة الليلة، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من مهارات كبيرة، وقدرة على مراوغة الخصوم وإحراز الأهداف أيضًا.

وليد الكرتي

ثاني أهم أوراق إيهاب جلال في مباراة اليوم هو المغربي وليد الكرتي، والذي انضم للفريق قبل بداية الموسم الجاري، حيث يقدم مستويات مميزة مع فريق بيراميدز في بطولتي الدوري الممتاز وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.