الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس مياه أسيوط: محطات المياه تحقق قفزة قياسية بمستوى معيشة المواطن

رئيس مياه أسيوط يتفقد مرشحة منفلوط
رئيس مياه أسيوط يتفقد مرشحة منفلوط

تفقد اللواء المهندس هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بتفقد محطة مرشحة منفلوط، والتي تعتبر واحدة من ضمن ٦ محطات أخرى جار العمل بهم ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وشدد اللواء "درة"، أثناء تفقده على الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية لكل العاملين، وذلك للحفاظ على سلامتهم وتأمين بيئة العمل، وسرعة الانتهاء من الأعمال وفقا للجدول الزمني لها.

وأوضح "رئيس مياه أسيوط"، أن التوسعات القائمة لمحطات مياه الشرب تهدف في المقام الأول إلى خدمة المواطن، وذلك بتقديم له كوب ماء نظيف، وتلاشي أي مشاكل أو عقبات تسبب ضعف المياه، خصوصا في وقت الذروة.

ويذكر أن الشركة تنفذ أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، في ٦ محطات مياه شرب، بعدد ٧ مراكز بمحافظة أسيوط في (منفلوط – أبوتيج – أبنوب – صدفا – ديروط – ساحل سليم – الفتح)، والتي تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الأساسية، وتحقيق قفزة قياسية بمستوى معيشة المواطن في القرية الريفية.

وأكد اللواء هشام درة، على أهمية الإسراع في معدلات الإنجاز، تبعا لتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبذل جميع الجهود المتاحة؛ للانتهاء من الأعمال التنفيذية في مواعيدها المحددة دون الإخلال بالجدول الزمني.

اقرأ أيضا: قرارات جمهورية جديدة للرئيس السيسي تعرف عليها