الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء التصويت في انتخابات رئاسة حزب الوفد

بدأ منذ قليل توافد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد بالتوافد على مقر انتخابات الحزب، وذلك بالمقر الرئيسي لحزب الوفد بالدقي، وتستمر عملية التصويت حتى الخامسة من مساء اليوم الجمعة.

ويتنافس في هذه الانتخابات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ والدكتور عبد السند يمامة عضو الهيئة العليا، وكانت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات التي اطمأنت تمامًا على كافة الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية، حيث يقوم القضاة رؤساء اللجان الانتخابية بفرز الصناديق، وذلك تحت إشراف 3 من مستشاري وقيادات هيئة النيابة الإدارية، على أن يقوم رئيس اللجنة القضائية المُشرفة بإعلان النتيجة النهائية.

من جانبها أعلنت اللجنة المُشرفة على انتخابات حزب الوفد أنه قد تم توزيع بطاقات الحضور على رؤساء اللجان العامة فى المحافظات لتوزيعها على أعضاء الجمعية العمومية «الهيئة الوفدية»، علمًا بأن التصويت سيكون بالبطاقة الشخصية وبطاقة الحضور المُوزعة.

اقرأ أيضًا: طقس اليوم.. بارد نهارا والعظمى في القاهرة 17 درجة

وأهابت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الوفد 2022 بأعضاء حزب الوفد الناخبين اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة والالتزام بالكمامة الواقية التى توزع مجانًا على جميع الأعضاء قبل الدخول.

موضوعات متعلقة