الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:01 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق لـ رضوى الشربيني على هجوم طليق منة عرفه عليها - خاص

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

شن طليق منة عرفة محمود حجازي، هجومًا حادًا على الإعلامية رضوى الشربيني، وذلك بعد استعراضها مميزات المرأة السنجل خلال عيد الحب الماضي، وذلك من خلال منشورًا، عبر خاصية الاستوري، بموقع إنستجرام.

وكتب محمود: "للأسف عشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها.. مهو مش عيب إننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني.. إحنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب فاشل.. لا طبعا.. ومتنسوش الفضل، حواء اتخلقت من ضلع آدم.. ومتسمعوش كلام فاشل زي ده".

وعلقت رضوى الشربيني، على هجومه في تصريح لـ "الطريق"، قائلة: "لا أعرفه ولم أرى المنشور الذي هاجمني فيه، لذلك لا أحب الحديث عن شخص لا أعرفه".

وأكدت رضوى، أنها عانت كثيرًا من السوشيال ميديا منذ ظهورها على شاشة التلفزيون، لذلك تحرص دائمًا على الابتعاد عنها وعدم الاهتمام بها، رغم أنه يتابعها عدد كبير من الجمهور عليها.

ووجهت الشربيني، رسالة للمرأة المصرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: "خليكي قوية وقمر وحلوة زي ما أنتي واشتغلي على نفسك كتير كوني أنتي، واسعى دائمًا لتحقيق أهدافك في الحياة"، مشيرة أن السن والظروف والأشخاص الذين يحيطون بها غير قادرين على مساعدتها في الوصول لهدفها، لذلك لابد أن تستعين بالله وتقرب منه أكثر حتى تستطيع تحقيق تلك الأهداف.

كما أوضحت رضوى الشربيني، أنها لا تفكر في دخول مجال التمثيل، لأنها لا تمتلك موهبة التمثيل.

أقرأ أيضًا: الموت يفجع الفنانة بثينة رشوان.. وإلغاء عرض مسرحيتها

أقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2022.. آسر ياسين في فيديو جديد لـ «suits بالعربي»