الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «جوزي رفض يجبلي خادمة.. وكمان عايزني أطبخ»

تعبيرية
تعبيرية

خلافات كثيرة تشهدها قاعات محاكم الأسرة، وحكايات لا تنتهي؛ وتتوافد إليها السيدات للتخلص من حياتهن الزوجية، لكن عندما تلجأ إحداهن إلى المحكمة لتقيم دعوى خلع لرفض وجود خادمة، يصبح الأمر مختلفًا نوعا ما.

دخلت إلى قاعة المحكمة وجلست تنتظر سماع اسمها لتروي قصتها أمام القاضي، بعد أن اتخذت محكمة الأسرة وسيلة لها لترفع دعوى خلع ضد زوجها لرفضه قدوم خادمة إلى المنزل مثلما وعدها قبل الزواج.

«بعمل شغل بيتي بنفسي، ومش متعودة على كدة».. بهذه الكلمات بدأت « رنا ر»، البنت الوحيدة لوالدها، حديثها أمام القاضي تطالب بخلعها من زوجها «أحمد. م»، صاحب مصنع منظفات، متسائلة: «زوجي مقتدر ماديا ليه ميجبليش شغالة؟».

وأضافت: «أنا متعودة أشتري حاجاتي تيك أواي، وأون لاين ففي بداية زواجنا، وبعد شهر العسل كان عندنا خادمة، بعدها زوجي اعترض على وجودها بسبب مروره بأزمة مالية».

واستكملت: «بعد كدا وافق على وجود الخادمة يوم واحد في الأسبوع بأجر 200 جنيه، لكن أنا مكنتش راضية لأن حياتي في بيت والدي كانت مختلفة تماما، وهو وعدني في فترة الخطوبة إنه يعيشني في نفس المستوى اللي اتربيت عليه».

واختتمت حديثها، قائلة: «زوجي رفض مرارًا وجود خادمة، وده بيثبت إنه بخيل مش عايز الراحة لأهل بيته.. طلبت الطلاق بعد 5 شهور من زواجنا، نشبت مشاجرة بينا وطلقني ورجعت وقعدت 20 يوما وبعدها طلبت الطلاق، لكنه رفض فقررت اخلع نفسي».

اقرأ أيضا: اقف مكانك.. كلمتين سر مقتل سائق توك توك بأسيوط