الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:57 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس جامعة طنطا: ترقية ١١ عضوًا بهيئة التدريس وتعيين ١٦ مدرسًا نقابة الموسيقيين تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته وزير الاتصالات يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجالات التحول الرقمي تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية

عاجل… قبل عرضه برمضان 2022.. أزمة تلاحق «توبة» لـ عمرو سعد

بوستر مسلسل توبة
بوستر مسلسل توبة

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل "توبة" الذي يقدم بطولته كل من الفنان عمرو سعد والفنانة صبا مبارك البوستر الدعائي للمسلسل، والذي من المقرر أن يطرح خلال السباق الرمضاني لعام 2022.

ولاحق المسلسل اتهام السرقة عقب طرح البوستر بساعات قليلة، واتهم القائم على تصميم البوستر بالسرقة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بستر مسلسل "توبة" لعمرو سعد، وبستر المسلسل الأنمي الشهير "آركين"، وكذلك اقتباس قصه مسلسل "توبة" من فيلم "المشبوه" الذي عرض عام 1980.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح، ومن المنتظر عرضه حصريا عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد خلال رمضان 2022.

كما عرضت منصة "شاهد" مؤخرا حلقات مسلسل "الجسر" التي شارك فيها عمرو سعد مع نيللي كريم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، سارة الشامي، خالد كمال ومحمد علاء وأحمد بدير وغيرهم من ضيوف الشرف، من قصة وإخراج بيتر ميمي ومن كتابة محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضًا: توجيهات أمنية.. السر وراء تأجيل حفل رامي جمال ورامي صبري

2022-03-1755894_0