الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:25 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ميل جيبسون».. بوجه مشوه يعود للحياة

ميل جيبسون
ميل جيبسون

ميل جيبسون بوجه مشوه يعود للحياة، يواجه بعض الأشخاص الكثير من المصاعب في الحياة، منهم من يستسلم ومنهم من يقاوم هذه المصاعب ويتغلب عليها، ولكن هذه القصة تبدو بالنسبة لكثير طبيعية، لكن هي أشهر قصة نجم فى هوليود، وهي موعظة لكل من يواجه أزمة ويعود إلى الله لينجو منها.

اقرأ أيضًا: ماجد المهندس يشارك أصيل هميم في حفل «إكسبو دبي 2022»

أثناء رجوع النجم الأمريكي "ميل جيبسون"، من عمله في السيرك فى إحدى الليالى، قام مجموعة من اللصوص بمهاجمته، ولكنه حاول المقاومة بشدة ولكنهم أعتدوا علية بعنف، حتى سقط أرضًا ولم يتركوه واستمروا في ضربه حتى غاب عن الوعى، وفي النهاية اعتقدوا أنه مات وتركوه.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. إلغاء حفل هيفاء وهبي في أمريكا

وقد علم رجال الشرطة بعد ذلك بوجوده، على الفور تم نقله إلى اقرب مستشفى والتي قامت بدورها بأسعافه، وكانت المفاجئة في تشوه بالغ في وجهه، مما ترك أثر عميق في حالته النفسية.

رفضت جميع شركات الإنتاج السينمائي التعاون معه لهذا السبب، ولم يتم قبوله لأجل وجهه المشوه حتى يأس من حياته وحاول عدة مرات الإنتحار.

وكان "نجم هوليود"، يمر باستمرار على الكنيسة دون أن يدخلها، وفي يومًا من الأيام دخل هذه الكنيسة جالسًا يفكر فى حاله، ولاحظ إحدى القساوسه حزنه، أخذته الإنسانية وجلس معه واستمع لوجعه، حيث قام بتشجيعة، قائلًا: "إن اّمنت بالسيد المسيح يستطيع أن يشفيك، ويغير حياتك فصلى إلى الله بإيمان"، وبالفعل بعد عناء استطاع "ميل" أن يصلي تضرع لله ويواظب على حضور القداسات بالكنيسة ويطلب رحمة الله.

وقد أرشد الله القس إلى طبيب مشهور فى عمليات التجميل، فتحدث معه وقبل أن يعمل له عمليات تجميل مجانا، وقد نجحت العملية بإعجاز لم يكن يتوقعه أحد حتى عاد إليه جمال وجهه، فشكر الله وتغيرت حياته كلها.

وعاش "ميل"، فرحا بفضل الله وعمل بإحدى الشركات وتزوج، ثم عمل بالفن حتي صار هذا الممثل الشهير "ميل جيبسون" الذى قدم حياته فى عدة أعمال تتمثل في "رجل بلا وجه"، الفيلم الذى لقى نجاح كبير وصار يفكر طيلة حياته كيف يرد دين الرب عليه على كل ما فعله معه.

أنتج وأخرج الفيلم الشهير فيلم "اّلام السيد المسيح"، ورغم كل الصعوبات التى عانى منها نفسيًا وماليا أوسياسيا، إلا أنه أتم العمل فى أجمل صوره، ولذلك لم ينسي فضل الله عليه، ولم يهتم بكل التهديدات التى حاصرته، وبرغم المعاناة إلا أنه وعد بجزء آخر لفيلم "السيد المسيح".