الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكبير أوي6.. «إفيهات مربوحة تشعل الحلقة 22» - فيديو

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

شهدت الحلقة 22 من الكبير أوي 6، العديد من الأحداث التشويقية الكوميدية حيث حضر الشيخ عماد رفقة "هجرس"، والذي يعمل مساعدًا له، وبمجرد أن بدأ في قراءة تعويذته بعد أن ربط العروسة في كرسي السفرة، وضربها انطفأت الأضواء وطار الشيخ والعروسة خارج الغرفة، وتلا الجميع بمن فيهم الكبير وزوجته مربوحة عددًا من التعويذات للتخلص النهائي مِن العروسة والتي فشلت في البداية.

وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي حيث استمروا في ممارسة حيلهم للتغلب على اللعبة، حتى اختفت وظنوا أنهم نجحوا في هزيمتها، لكن ما لم يعلموه أن روحها قد سكنت جسد العترة "مصطفى غريب".

ومن جانبه دار حوار كوميدي بين مربوحه "رحمة أحمد" والكبير "أحمد مكي" داخل غرفة النوم و يتضمن العديد من الإفيهات المضحكة التي صنعت البهجة وأسعدت الجمهور بمشاهدتها ونالت إعجاب الكثير خلال عرض الحلقة.

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم يسخر من دور إلهام شاهين في «بطلوع الروح»

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" كل من: بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.