الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الغفار بوجه بعدم تحمل غير القادرين نفقات للعلاج بالمستشفي

الدكتور خالد عبد الغفار
الدكتور خالد عبد الغفار

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان،علي أهمية عدم تحمل المواطنين من غير القادرين، لأي نفقات للعلاج في المستشفى، مشددا علي الحفاظ علي جودة الخدمات الطبية التى يتم تقديمها للمواطنين.

اقرأ أيضًا: خبير تغذية يوضح عادات يجب تغييرها قبل رمضان - ”خاص”

جاء ذلك خلال زيارة "عبدالغفار" يرافقه اللواء محمد الزمالوط محافظ الوادي الجديد، لمستشفى الخارجة التخصصي، اليوم السبت، حيث تفقد الوزير أعمال تطويرالمستشفي، ووجه الوزير بسرعة الانتهاء من أعمال تطويرالمستشفي ، والالتزام بالتوقيتات المُحددة كما وجه الوزير بسرعة الانتهاء من المبنى الإداري الخاص بهيئة التأمين الصحي بالمحافظة.

وفي سياق أخر كشفت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحاصلين على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا بلغ 31 مليونًا و551 ألفًا و587 من المحصنين بالكامل بجرعتي اللقاح حتى الآن.

وناشدت وزارة الصحة، المواطنين بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration لتلقي لقاحات فيروس كورونا، والتي تساهم في حماية كافة أفراد الأسرة من الإصابات الشديدة بفيروس كورونا ومتحوراته.

وأكدت الوزارة أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير اللقاحات للمواطنين بالمجان، وذلك في إطار حرص الوزارة على الصحة العامة للمواطنين وعلى مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.