الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف أبرز المرشحين لخلافة حسام حسن في الاتحاد

حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري سابقا
حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري سابقا
بورسعيد

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن قائمة المدربين المرشحين لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحسام حسن الذي رحل بشكل رسمي منذ ساعات قليلة.

وقال المصدر إن إدارة زعيم الثغر لم تستقر حتى الآن على المدير الفني الجديد للفريق، وهناك ترشيحات على مائدة اجتماعات لجنة الكرة ومجلس إدارة سيد البلد برئاسة محمد مصيلحي.

وأكد المصدر أن المرشحين الأبرز حتى الآن هم هيثم شعبان المدير الفني الحاليّ لفريق سيراميكا كليوباترا، وعماد النحاس المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، بالإضافة إلى طلعت يوسف المدير الفني الأسبق لزعيم الثغر، ومختار مختار المدير الفني الأسبق للإنتاج الحربي، وهناك ٢ مدربين أجانب على مائدة زعيم الثغر.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قد أعلن عددا من القرارات النارية عصر اليوم، منها إقالة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بسبب سوء النتائج، بالإضافة إلى إيقاف مستحقات اللاعبين، وخصم ٥٪ من قيمة عقود كل اللاعبين.

ويستعد الاتحاد السكندري للإعلان عن المدير الفني الجديد، ليبدأ مهمة تصحيح الأوضاع داخل قلعة زعيم الثغر مستغلا فترة توقف الدوري الحالية بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يومي ٢٥ و ٢٩ مارس الحاليّ.

اقرأ أيضًا: مدير الكرة بالمصري يكشف لـ «الطريق» كواليس معسكر الفريق قبل مواجهة القطن