جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:45 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ

بدء تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي بمحافظتي أسوان وسوهاج

الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، استكمال تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي لعام 2020-2021، في محافظتي اسوان وسوهاج.

وكانت الوزارة بدأت في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي، لعام 2020-2021، السبت الموافق 26 فبراير، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.

ويمكن للمعلمين الراغبين في الترشح للترقي لعام 2020-2021، التسجيل عبر منصة "المعلم" للتدريب عن بعد، عبر الرابط التالي: هنا.

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، قد أوضح أن الوزارة بقيادة الدكتور طارق شوقي، نجحت في الحصول على موافقة الحكومة باستثناء المعلمين من قرار وقف الترقيات، مشيرًا إلى أنه تم تطوير ورقمنة ملف الترقي للمعلمين المرشحين للترقى لعام 2020/2021، وذلك تيسيرًا على المعلمين المستهدفين للترقي عن طريق إتاحة منصة "المعلم" للتدريب عن بعد التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج الرقمي، للحصول على شهادة الصلاحية بشقيه (معلم ومعلم أول) و(معلم أول أ ومعلم خبير).

على الجانب الآخر، طالب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المعلمين وأولياء أمور الطلاب بالانضمام إلى ورشة عمل مقدمة من "Discovery Education" وبنك المعرفة المصري يوم الثلاثاء الموافق 22 من مارس الساعه 7 مساء، من أجل التعرف على مختلف طرق الدعم الرقمي لمنهج تعليم 2,0 من خلال الـ "Curriculum Connect" وتطبيق التنمية المهنية "PL"وكيف يدعم المجتمع التعليمي.

وأضاف الدكتور طارق شوقي في منشور له عبر صفحتة على الفيس بوك ، أنه يمكن معرفة التفاصيل والاشتراك من خلال التسجيل عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضًا..

طارق شوقي يطالب المعلمين بـمعرفة طرق الدعم الرقمي لمنهج التعليم 2,0