الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يفجر مفاجأة بشأن استبعاد تاو من منتخب جنوب إفريقيا: «مش عايز يلعب»

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة بشان استبعاد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة جنوب إفريقيا، لمعكسر مارس الحالي.

وكان هوجو بروس المدير الفني للبافانا بافانا، قد أعلن استبعاد بيرسي تاو من القائمة النهائية للمنتخب، بسبب الإصابة وحاجته للابتعاد عن المباريات لمدة 6 أشهر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "مدرب جنوب إفريقيا استبعد بيرسي تاو، وفيه كلام في القصة دي".

وأوضح: "المدرب غضبان من بيرسي تاو، واللاعب مش عايز يلعب مع منتخب بلاده، والمشكلة بقى إن فيه تصريحات لهوجو بروس، إن تاو محتاج 6 أشهر علشان يرجع لمستواه وصحته أهم".

وواصل: "بيرسى تاو قبل ما ينضم للأهلي كان رقم واحد في منتخب جنوب إفريقيا، ودلوقتي المدرب طالع يتهمه أن مستواه تراجع، واللي بيحصل غريب".

وتابع: "قبل مباراة المريخ انتشر كلام عن إصابة بيرسب تاو ومحدش كان فاهم السبب، لكنه شارك وسجل وخرج بين الشوطين، وطبيب الأهلي قال إن الإصابة كدمة في الركبة".

اقرأ أيضًا: مدرب الأهلي في قفص الاتهام.. بيرسي تاو يُسقط موسيماني بـ طائلة الهجوم الدولي

واختتم شوبير تصريحاته: "بيرسي تاو بحاجة لفترة علاج طبيعي لمدة أسبوع أو 10 أيام، وبعدها هيرجع طبيعي وهى الفترة إللي الأهلي أخدها إجازة".