الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شكري يلتقي مع وزير خارجية جزر القمر لبحث سبل التعاون المشترك

سامح شكري مع وزير خارجية جزر القمر
سامح شكري مع وزير خارجية جزر القمر

التقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، مع نظيرة "ظهير ذو الكمال" وزير خارجية جزر القمر، على هامش الاجتماع الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي.

ومن المقرر أن يتناول اللقاء أوجه التعاون الثنائي المشترك بين مصر وجزر القمر، كما سيناقش الوزيران عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ ايضا :وزير الخارجية يلتقي نظيره التايلاندي لبحث الملفات المشتركة

وفي ذات والسياق قام الوزير شكري، اليوم بلقاء نظيرة التايلاندي "دون بر امودوبناي"، أيضا علي هامش الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي.

وتناول اللقاء أيضاً سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، كما تبادل الطرفين الرؤى حول عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وفي ضوء استمراراً لقاءات وزير الخارجية على هامش الدورة 48 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي شملت لقاءت وزير الخارجية اليوم مقابلتة مع وزير خارجية كازخستان "مختار تليوبيردي" أيضا لمناقشة سبل التعاون المشترك بين البلدين.

والجدير بالذكرأن هذة الدورة قد بدأت بلقاء وزير الخارجية بنظيره التونسي "عثمان الجراندي" و تناول اللقاء بحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها، كما تناول عرض الرؤى والأفكار حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.