الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رحيل زوجته بعام.. ياسر فرج يحتفل بزفافه بحضور النجوم - صور

حفل زفاف ياسر فرج
حفل زفاف ياسر فرج

فاجئ الفنان ياسر فرج جمهوره، بالاحتفال بزفافه اليوم السبت، بحضور بعض النجوم والأصدقاء المقربين، وبعيدا عن وسائل الإعلام والصحافة، وذلك بعد رحيل زوجته بعام واحد.

وشاركت الفنانة لقاء سويدان جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من حفل زفاف ياسر فرج، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت لقاء سويدان في هذه الصورة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بلوزة سواريه من اللون الأسود وميني جيب من اللون الأحمر، كما اعتمدت تسريحة شعر جذابة منسدلة على أحد أكتافها، ووضعت مكياج هادئ وجذاب، وعلقت قائلة: "مبروك صديقي ودفعتي ياسر فرج وحبيبتي هبة الزواج.. ربنا يسعدكم".

ويأتي زواج ياسر فرج، بعد حوالي عام وثلاثة أشهر من رحيل زوجته وأم أولاده المخرجة الإذاعية ميادة عثمان، والتي توفت في شهر يناير من العام الماضي.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. مها أحمد تهنئ زوجها وأبطال مسلسل «دنيا تانية»

يشار إلى أن الفنان ياسر فرج احتفل بعيد الأم، من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصى على "فيسبوك، وعلق على الصورة قائلا: "اللهم ارحم أمى وميادة أم أولادى واغفر لهما، اللهم أرحمهما فهم أغلى مافقدت وأسألك يارب أن تغفر لهما وتنزل الضياء على قبرهما وسعة تؤنس وحشتهما .. اللهم آنس وحشتهما وارحم غربتهما وأنر ظلمتهما وآمن روعتهما.. اللهم أبدلهما دار خير من دارهم وأهلا خيرا من أهلهم وذرية خيرا من ذريتهم".