الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم يعلن تعيين لجنة حكام جديدة

محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم
محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم
بورسعيد

وجه محمد ياسين، رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم، شكره وتقديره إلى محمد كمال ريشة، رئيس لجنة الحكام السابق بالمنطقة.

وأشار ياسين، في تصريحات على هامش حفل تكريم لجنة التحكيم، خلال الساعات القليلة الماضية، أن ريشة تحمل المسؤلية فى ظروف صعبة وتحمل الكثير ونجح فى تقديم جيل جديد من حكام قادرين للوصول للشارة الدولية لما يتمتعوا من موهبة وشخصية فريدة وحازمة داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وتمنى ياسين التوفيق للجنة الحكام الجديدة برئاسة الدكتور إبراهيم فوزي وقال إن بورسعيد تشهد طفرة كبيرة فى إدارة كل المباريات التى أسندت إليهم.

وشدد ياسين على أن المنطقة بكامل إمكانياتها تقف بجانب لجنة الحكام وكل الحكام موضحا أن الجيل الحالي محظوظ بالعمل رفقة اللجان الحالية.

وشكر ياسين حضور الإعلاميين والصحفيين الذين جاءوا خصيصا لحضور الاحتفالية مشيدا بدورهم الفعال فى تغطية كافة الأحداث الرياضية.

ومن ناحيته شدد فوزي رئيس لجنة حكام منطقة بورسعيد الحالي على تقدير اللجنة الجديدة لرئيس اللجنة السابق محمد كمال هلال ريشة، مشيرا أن الأخير لعب دورا فعالا في تطوير الحكام خلال فترة توليه رئاسة اللجنة

وقال فوزي: "انتظروا موسم جديد سيشهد مولد أكثر من حكم جديد أصحاب شخصية كبيرة، لأننا نسعى أن يكون حكامنا الأكثر طلبا فى جميع الدوريات المحلية والإفريقية والعالمية".

وحرص رئيس لجنة حكام بورسعيد على تقديم الشكر ألى محمد ياسين رئيس المنطقة ورئيس لجنة الحكام الرئيسية عصام عبد الفتاح على الثقة الكبيرة لاختياره رئيسا للجنة حكام بورسعيد ووعد الجميع بالعمل ليل نهار على تنمية قدرات الحكام

وتضم اللجنة الجديدة كل من إبراهيم فوزي رئيسا، وعماد يوسف عضو اللجنة للياقة البدنية، وعماد الألفي مدير إدارة الحكام

إقرا ايضا محمد سلامة رئيسا لبعثة المصري في الكونغو لمواجهة مازيمبي