الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:55 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء التحقيق في واقعة هندي شنق نفسه في أسانسير عقار بالهرم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

بدأت جهات التحقيق في الجيزة، مساء اليوم الإثنين، تحقيقاتها في واقعة انتحار مواطن هندي الجنسية، وذلك بعد شنق نفسه في داخل غرفة صيانة الأسانسير بوضع حبل على رقبته، لتقرر التصريح بالدفن بعد إيداع تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة الحقيقي، وسماع شهود العيان.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل واقعة الانتحار عندما تلقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بلاغا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل أسانسير عقار في الهرم، وبالانتقال إلى المكان أتضح العثور على جثة لشخص في العقد الرابع من العمر، كما تبين من خلال الفحص الأولي أنه ليس مصريا، وأنه هندي الجنسية.

وكشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث الجيزة، أن المتوفي ربط حبل بقائم غرفة صيانة الأسانسير بسطوح العقار، كما أنه حضر مع كفيله السعودي إلى مصر منذ 5 أيام، وأنه اختفى منذ يومين ولا يعلم أحد عنه شيئا، إلا أن حارث العقار اكتشف وجوده مشنوقا داخل غرفة صيانة الأسانسير ولا توجد أي شبهة جنائية وحضر مندوب السفارة الهندية ولم يتهم أحدا.

وأضافت التحقيقات الأولية، أنه ليس هناك شبهة جنائية في الواقعة، ولذلك تم إخطار السفارة الهندية في مصر لمتابعة الحادث، ونقل الجثمان إلى بلده.

اقرأ أيضًا: حبس حمو بيكا وعمر كمال سنة وبراءة لورديانا بسبب «انتي معلمة»