الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الأعلى للإعلام” يهنئ الحكومة بمناسبة حلول شهر رمضان

الكاتب الصحفي كرم جبر
الكاتب الصحفي كرم جبر

بعث الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبرفي تهنئته: "يسعدني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لسيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم وشعب مصر العظيم والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات".

اقرأ أيضًا: السيسي يستقبل وفدا من شركة إيني الإيطالية للبترول

واستطرد "جبر": "ندعوا الله عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة بالتوفيق والسداد وأن يُعيد علينا هذه الأيام الكريمة ونفحاتها الروحانية باليمن والخير والبركات".

وتابع رئيس الأعلى للإعلام: "نطلع إلى المزيد من النجاح تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.. وكل عام وسيادتكم بخير".

وفي سياق آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وفدا من شركة إيني الإيطالية للبترول برئاسة السيد كلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس ثمن خلال اللقاء الشراكة القائمة مع شركة "إيني" الإيطالية، وما تنفذه الشركة من أنشطة متعددة في مصر وفقا لأعلى المعايير العالمية، معربا عن تطلعه لمواصلة الشركة نشاطها في مجال البحث والتنقيب والاستكشاف بهدف تحقيق الاستغلال الأمثل لموارد مصر من قطاع الطاقة.

موضوعات متعلقة