الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل ”دايما عامر” والقنوات الناقلة

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة له، وينتظر عشاق مسلسلات الدارما الوطنية المصرية مواعيد مسلسل دايما عامر، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

مسلسل دايما عامر

سيصبح مسلسل دايما عامر من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة قبل صدوره، وينتظر الكثير من المشاهدين عرض مسلسل دايما عامر، بعدما حقق مسلسل "ملوك الجدعنة" نجاحًا باهرًا.

مسلسل دايما عامر

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل دايما عامر سيحظى بمتابعة خاصة، حيث من المتوقع أن يخطف مسلسل دايما عامر قلوب وعقول الملايين.

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل دايما عامر في رمضان 2022 حصريًا على قنوات:

- قناة الحياة.

-ON.

تردد قناة اون اي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ

ON E – اون اي 27500 10853 Nilesat V 5/6

ON E – اون اي 27500 12053 Nilesat V 5/6التردد 10853

تردد قناة اون دراما

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

التصحيح 5/6.

تردد قناة الحياة الحمراء 2021 الجديد القمر

التردد 12206(H)
FEC/SR

27500 – 3/4


مسلسل دايما عامر

ويجسد الفنان مصطفى شعبان في مسلسل دايما عامر الحلقة 1 شخصية "مستر عامر" الأخصائي الاجتماعي للمدرسة، ويعود شعبان في مسلسل دايما عامر للتعاون مع المخرج مجدى الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 والقنوات الناقلة

مسلسل دايما عامر الحلقة 1

ومن هنا تتوالى أحداث مسلسل دايما عامر ويجد نفسه غير مؤهل لحل مشاكل الطلبة بالمدرسة، بالإضافة إلى مشاكل المعلمين أنفسهم وفوقها مشاكل أولياء الأمور، ومسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان، والنجمة لبلبة، والفنانة الشابة ميرنا نور الدين، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان نضال الشافعى، الفنان صلاح عبد الله، الفنان محمد ثروت، الفنان كريم عفيفى، الفنانة سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإنتاج الباتروس كامل أبو على وإشراف محسن البغدادى وإخراج مجدي الهوارى.