الطريق
الأحد 26 مايو 2024 01:37 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

بعد عرض الحلقة الأولى.. مواعيد عرض «دايما عامر» لمصطفى شعبان

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "دايما عامر"، للنجم مصطفى شعبان والذي يخوض به السباق الرمضاني الحالى لعام 2022.

وننشر لكم مواعيد عرض مسلسل دايما عامر، الذي يتم عرضه على قناة "الحياة" وشاشة قناة "on"، كما يلي:

مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر

يُعرض مسلسل "دايمًا عامر" على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة 7:40 مساء، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 4:15 صباحًا، والساعة 8 صباحًا.

كما يُعرض مسلسل "دايما عامر" لمصطفى شعبان، على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، على أن يعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا.

أحداث مسلسل دايمًا عامر

وتدور أحداث مسلسل دايمًا عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشكلات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش عددًا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

أقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2022.. تارا عماد تشارك جمهورها احتفالية إطلاق «سوتس بالعربي»

يشارك في بطولة مسلسل "دايمًا عامر"، كلا من النجوم مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبوعلي، وهو واحد من الأعمال الرمضانية الكوميدية الذي ظهرت الدعاية له في وقت سابق وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البوسترات الدعائية للعمل.

موضوعات متعلقة