الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:39 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمل رزق ضيفة شرف مسلسل «دايما عامر» الحلقة الثالثة.. صور

أمل رزق في مسلسل دايما عامر
أمل رزق في مسلسل دايما عامر

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل "دايما عامر" الحلقة الثالثة، للنجم مصطفى شعبان، والتي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "ON".

مسلسل دايما عامر الحلقة الثالثة

وتصدر مسلسل "دايما عامر" الحلقة الثالثة، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن شهد العديد من الأحداث المثيرة والكوميدية.

وظهرت النجمة أمل رزق، ضيفة شرف في الحلقة الثالثة من مسلسل "دايما عامر"، وقدمت دور والدة إحدى الطلاب، ضمن أحداث المسلسل، وقدمت مشهد رائع أمام النجمة لبلبة وهي تتحدث عن معاناتها التي تسببت في تأثر نفسية نجلها.

وأعربت أمل رزق عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "دايما عامر"، للمخرج مجدي الهواري، ونشرت مجموعة صور تجمعها بالنجمة لبلبلة والمخرج، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "مبسوطة إني كنت جزء من المسلسل مع مخرج مميز ونجوم بحبهم جدا، حبيبي يا ميجو".

مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر

يُعرض مسلسل "دايمًا عامر" على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة 7:40 مساء، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 4:15 صباحًا، والساعة 8 صباحًا.

كما يُعرض مسلسل "دايما عامر" لمصطفى شعبان، على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، على أن يعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا.

وتدور أحداث مسلسل دايمًا عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشكلات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش عددًا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

أقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2022.. تارا عماد تشارك جمهورها احتفالية إطلاق «سوتس بالعربي»

يشارك في بطولة مسلسل "دايمًا عامر"، كلا من النجوم مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبوعلي، وهو واحد من الأعمال الرمضانية الكوميدية الذي ظهرت الدعاية له في وقت سابق وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البوسترات الدعائية للعمل.