الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 07:48 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تشارك الأطفال الاحتفال بيوم اليتيم بمختلف قطاعات الوزارة

قوات الأمن
قوات الأمن

واصلت وزارة الداخلية المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم من خلال تنظيم زيارات لعدد من دور رعاية الأطفال الأيتام ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، واستقبالهم بعدد من المنشآت الشرطية بمختلف المحافظات وتقديم الدعم المعنوى لهم وتوزيع الهدايا الرمزية عليهم.

وقد لاقى ذلك استحساناً من الأطفال والقائمين عل إدارات دور الرعاية، لحرص وزارة الداخلية على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الإنسانية.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع والتواصل الفعال بما يُسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

اقرأ أيضا: عاجل | تفاصيل القبض على مسئول بأحد أحياء القاهرة لبيعه أحراز متحفظ عليها

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على عامل اشترك مع شقيقه فى إطلاق النار على مسجل خطر بمدينة نصر.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث، بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى المستشفيات بإستقبالها أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم مصاب برش خرطوش بالجسم على إثر إدعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال لمكان الواقعة والفحص، تم التقابل مع زوجة المصاب ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، وبسؤالها أقرت بقيام أحد الأشخاص وشقيقه، لأحدهما له معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم بالتعدي على زوجها المصاب بسبب خلافات بينهما.