الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:04 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد داش في صراع مع والده بالحلقة الأولى من «مين قال؟»

أحمد داش
أحمد داش

عرضت شاشة قناة mbc مصر الفضائية، الحلقة الأولى من مسلسل مين قال؟!، الذي ينافس به الفنان جمال سليمان ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 ويشاركه مجموعة من النجوم الشباب منهم الفنان الشاب أحمد داش.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مين قال، باكتشاف عالم شريف وهو أحمد داش، الذي يجسد شخصية طالب في الصف الثالث الثانوي والمهتم بمجال إدارة الأعمال.

مسلسل مين قال الحلقة الأولى

ونتعرف أيضًا على أسرة شريف الذين ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة، ويتمنون مجموع يسمح له بدخول كلية هندسة، ولكن في نفس الوقت يظهر شريف خارج البيت يهتم ببيع المنتجات من خلال الإنترنت.

ويعود شريف إلى المنزل لتستقبله عائلته بالتهاني لحصوله على مجموع يسمح له بدخول كلية الهندسة لكن يظهر على شريف ملامح عدم الرضا ويخبرهم أنه لا يريد دخول "هندسة" ويريد دخول مجال إدارة الأعمال، ليتسبب ذلك في جدال مع والده جمال سليمان الذي يرى بأن كلية الهندسة هي الأصلح له.

أحمد داش مسلسل مين قال

ثم يجبره والده على غلق صفحته على الإنترنت التي يبيع من خلالها المنتجات، وفي اليوم التالي يذهب أحمد داش إلى والده ليحاول إقناعه بإدارة الأعمال، وانتهى النقاش بأن والده دائمًا ما يختار له الطريق الصحيح.

وكانت صدمة شريف عندما عاد إلى المنزل ووجد والده اشترى له أدوات كلية الهندسة ثم بدأ في دفع مصاريف الجامعة الخاصة، فكيف سيتعامل شريف مع ضغط والده المستمر؟، وينتظر الجمهور أحداث الحلقة الجديدة.

اقرأ أيضًا: الليلة.. إلهام شاهين ضيفة أولى حلقات «العرافة»

يشار أن شاشة قناة mbc مصر الفضائية تعرض مسلسل مين قال؟! يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، بجانب عرضه عبر منصة شاهد vip الرقمية ويضم العمل في بطولته كلا من أحمد داش، جمال سليمان، أميرة أديب وهنا داود، نادين، ديانا هشام، وآخرين والعمل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داش كانت مشاركته في بطولة فيلم أبو صدام برفقة الفنان محمد ممدوح وكان قد شهد عرضه العالم الأول ضمن مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية.