الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:05 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مباحث المصنفات تضبط خبيرة تغذية شهيرة تروج لأدوية تخسيس مغشوشة

أدوية تخسيس
أدوية تخسيس

تمكنت مأمورية من ضباط مباحث المصنفات الفنية بوزارة الداخلية من ضبط خبيرة التغذية "د.س." بتهمة النصب على المواطنين بالترويج لأدوية تقضي على السمنة بخلاف الحقيقة.

إدارة مباحث المصنفات رصدت نشاط خبيرة التغذية عبر قنوات إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي وإعلانها عن أدوية غير معتمدة من وزارة الصحة؛ بقصد تحقيق أرباح طائلة بطريقة غير مشروعة.

في سياق آخر، أخمدت القوات 3 حرائق نشب داخل شقق سكنية بمناطق "شارع حسن الصواف من الصفطاوي بإمبابة، شارع الجبانة العالية من شارع زغلول بالهرم، شارع سيد منصور من ترعة زنين ببولاق الدكرور" دون إصابات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إصابة 13 شخص في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطر على حريق نشب داخل سيارة ملاكي بورشة ميكانيكي في شارع عبد التواب سلامة من كورنيش النيل بعد قسم شرطة الوراق.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمدرية أمن الجيزة إشارة بنشوب حريق بسيارة ملاكي داخل ورشة ميكانيكي بشارع عبد التواب سلامة من كورنيش النيل بعد قسم شرطة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.