الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4.. ماجي تنجذب لبليغ

 مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4
 مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4 تعرض أحداثًا جديدة عقب أن استطاعت الفنانة نور اللبنانية التي تجسد دور "ماجي"، حيث تجذب الجمهور لدورها حيث تقوم بعرض المشاكل الاجتماعية في إصرار عدد من الأسر على ارتباط الفتيات بشخص هم يخترونه.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4

خدعت ماجي أهلها في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4 وذلك بعد أن فشلت في الهرب من العريس التي جاءت به أسرتها لها، وقامت في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4 بإختراع رواية خطوبتها من بليغ أبو الهنا الذي يجسد دوره النجم خالد النبوي.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقه 4

وكان بليغ أبو الهنا ذهب لمنزل ماجي في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4 لإحضار حقيبته، وهو الأمر الذي كان بمثابة طوق النجاة لها حيث تقوم بابتزازه في مقابل للحصول على حقيبته، كي يساعدها.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4

يعرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 4 على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

أقرأ أيضًا..

مسلسل راجعين يا هوى ثالث حلقة .. طارق يسأل بليغ عن الورث

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على CBC

مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.