الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها.. وتعليق صادم من الفنانة!

سلاف فواخرجي وزوجها
سلاف فواخرجي وزوجها

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بشكل رسمي، انفصالها عن زوجها المخرج وائل رمضان، وأبدت عن حزنها الشديد على هذا الفراق الذي وصفته بأنه حدث كان رغما عنهما، مؤكدة احترامها لطليقها.

وكتبت السورية سلاف فواخرجي، في منشور مطول، عبر حسابها الشخصي على م موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،" :في تصريف كلمة الفِصام.. انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت.. اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ.. اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل.. وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.. وأنا كتلك العروة انقطع.. وظهرى ينصدع".

وأَضاف سلاف: "كذلك الإناء الذى ينكسر ولا ينفصل.. وكالمطر الذى أقلع راوياً وهطل حارقاً.. وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام.. فطام.. كما ننفطم عن أمهاتنا يوما.. ننفطم عمّن نحب.. كما أنفَطِم عنك الآن.. وقلبى كما يُقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدى.. إنما هو القدر.. يرسم حيواتنا.. ويختار لنا.. ماليس نحب.. لسبب ما، أو حكمة ربما.. وألم فى القلب.. على الأكيد".

وتابعت: "لم أكن جديرة بك كما يكفى.. أقسم أننى قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب.. وكنتُ طفلة تحبو.. أمام جبل.. مهما حاولتْ.. لن تصل إلى قمتك.. وكنتَ وستبقى رجلاً فى عينى وأمام الله والبشر.. رجلُ.. والرجالُ قليل.. سنداً لى إن ملت.. ورحمةً لى إن ظُلمت.. ويدك الحانية أول من تنتشلنى إن وقعتْ.. وكعادتك.. لن تدعنى أحتاجك.. لأنى مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائى.. وفى ضعفى وفى فرحي ".

أقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار الحلقة 4.. مكتب الإرشاد يتآمر على النائب العام والسيسي يتصدى لهم

واختتمت سلاف فواخرجي حديثها: "سامحنى إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء.. البداياتُ أخلاق.. والنهاياتُ أخلاق.. وكنتَ بداية.. وليس لكَ فى قلبى وعقلى وحياتى ووجدانى نهاية.. وإن ابتعدنا.. لا يمكن أن ننفصل.. ولو انفصلنا.. وائل.. صديقى.. أبو الحمزة وعلى.. شكرا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين .. انفصال".