الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:39 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض 4 حلقات.. أبرز الأخطاء الإخراجية بدراما رمضان 2022

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت حلقات مسلسلات رمضان لعام 2022، أخطاء إخراجية في أعمال مختلفة وقع فيها صناع تلك الأعمال، ورصدها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد أبرزها في السطور التالية:

أخطاء مسلسل "المشوار"

النجم محمد رمضان "ماهر" في مسلسل "المشوار" يعمل بـ"اليومية"، ورغم ذلك لاحظ الجميع أنه يظهر بأسنان ناصعة البياض "هوليوود سمايل".

زوجته "ورد" التي تقدم دورها الفنانة دينا الشربيني تعمل في أحد المصانع، ورغم ذلك أيضا ظهرت بـ"أظافر إكريليك" بدلا من أن تظهر بأظافر مقلمة بطريقة عادية، وهو أمر لا يتناسب تماما مع حالتها وحالة زوجها المادية.

أخطاء مسلسل "المداح 2" أسطورة الوادي

ووقع القائمون على مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" للفنان حمادة هلال، في خطأ بأحد مشاهد الحلقة الأولى التي عُرضت على قناة "mbc مصر"، ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2022.

ومع مرور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح - أسطورة الوادي"؛ يظهر الفنان هادي خفاجة "عز" مع خطيبته هايدي رفعت "سهيلة" في أحد المشاهد بجامعة القاهرة، وفي الخلفية تظهر أهرامات الجيزة، وهو خطأ خارج المنطق لأن الجامعة لا تظهر الأهرامات في أي نقطة من داخلها.

أخطاء مسلسل وسط البلد

وارتكبت الفنانة سميرة عبد العزيز خطأ فادحا في مسلسل "وسط البلد" الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، حيث ظهرت ضمن الأحداث وهي ترتدي قلادة عليها صورة زوجها الراحل السيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن.

مسلسل "وسط البلد"، من بطولة سميرة عبد العزيز، جمال عبد الناصر، ناصر سيف، فيدرا، وعدد كبير من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون، وأشرف على التأليف ورشه الكاتب أمين جمال ويتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين محمد أسامة، أحمد عبد الله صالح.

اقرأ أيضًا.. مسلسل ملف سري الحلقة 5.. نجاة مريم من الموت المحقق