الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:07 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يشدد بضرورة استمرار العمل لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

اجتمع اليوم مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة عدد من الملفات المهمة، وفي مقدمتها متابعة تداعيات أثر الأزمة الأوكرانية على الساحة المصرية.

وصرح المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير نادر سعد، أن الإجتماع تناول اجراءات التي تتخذها الحكومة لمواجهة تداعيات الأزمة الروسية- الأوكرانية وما نتج عنها من ارتفاع اسعار بعض السلع وحدوث نقص في عدد أخر.

وأضاف متحدث الحكومة، أن الدكتور مصطفى مدبولي، شدد خلال الاجتماع على ضرورة مواصلة العمل والتعاون وبذل الكثير من الجهد بين مختلف أجهزة الدولة والقطاع الخاص لتوفير السلع الأساسية، بأسعار مناسبة، تلبية لاحتياجات المواطنين، ومتطلباتهم.

اقرأ أيضا: بعد أنباء وجود شيكولاته بالحشيش.. حماية المستهلك: التحفظ على 7500 صندوق لتحليلها

وفي سياق متصل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول "رفع الغياب عن طلاب المدارس خلال شهر رمضان" وفق قرارا حكومي صادر.

وعلى الفور، قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم لبيان حقيقة تلك الأنباء، والتي قامت بالنفي الفوري لها.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا صحة لرفع الغياب عن الطلاب بمدارس الجمهورية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى أنه يتم تسجيل الغياب والحضور بشكل إلزامي لا اختياري.

موضوعات متعلقة