الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل يوتيرن الحلقة الخامسة.. محمود حافظ يعتدي على كريم قاسم بالضرب

مسلسل يوتيرن الحلقة الخامسة
مسلسل يوتيرن الحلقة الخامسة

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل يوتيرن للفنان كريم قاسم وريهام حجاج حيث تعرض الفنان للضرب بسبب صور إدانته.

وظهر في مسلسل يوتيرن الحلقة الخامسة محاولات خالد وهو كريم قاسم، للتواصل مع شوقي الذي يلعب دوره الفنان محمود حافظ الذي أرسل له ظرف الصور، كي يشتريها منه ويمنع وصولها إلى الشرطة.

مسلسل يوتيرن الحلقة الخامسة

وبمجرد أن وصل خالد وهو كريم قاسم إلى شوقي وهاتفه أمام زوجته هدى التي تقدم شخصيتها الفنانة عبير صبري، أخبره بانه زوج يارا وهي ريهام حجاج مما جعل هدى تشعر بالغيرة.

ولكن شوقي أوضح أنه لم يرغب في التعامل معه ويريد التعامل مع يارا وهي ريهام حجاج، وذهب خالد برفقة يارا لمكان شوقي لمقابلته وبدأ يدخل معه في مشادات كلامية حادة.

مسلسل يوتيرن ريهام حجاج

وانتهت المقابلة بين شوقي وخالد ويارا باعتداء شوقي على كريم قاسم بالضرب وتهديده قبل أن يرحل، ولكن طلب خالد من يارا أن تصور رقم مقطورة شوقي ليستدل على مكانه من خلالها.

ويشار أن مسلسل يوتيرن يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 6:15 مساءً وعبر منصة watch it الرقمية، ويشارك ريهام حجاج وكريم قاسم في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عبير منير، نانسي صلاح، عبير صبري، صفاء الطوخي، هلا السعيد، محمود حجازي، وآخرين.

كريم قاسم مسلسل يوتيرن

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان كريم قاسم ضمن فعاليات الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي خلال تجربته الإنتاجية الأولى عبر فيلم الحفرة الذي نافس به من خلال المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول حيث ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا.

اقرأ أيضًا: مسلسل العائدون الحلقة 5.. «أحداث مثيرة»

وكانت أحدث أعمال الفنان كريم قاسم، حلقة بحبك موت ضمن حلقات وحكايات مسلسل المشهد الأخير الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد viP الرقمية.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. محمد رمضان يروج للحلقة الخامسة من ”المشوار”