الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 08:19 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل العائدون الحلقة 5.. «أحداث مثيرة»

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل العائدون ، بعدما شهدت حلقات مسلسل العائدون أحداثا مشوقة واستثنائية وهو ما ظهر مع أول حلقة من مسلسل العائدون، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي.

مسلسل العائدون الحلقة 5

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل العائدون الحلقة 5 يحظى بمتابعة خاصة، ومسلسل العائدون الحلقة 5 مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

مسلسل العائدون الحلقة 5

بعد البداية المشوقة التي بدأ بها مسلسل العائدون، ينتظر محبو الدراما، مساء اليوم، مشاهدة الأحداث الخاصة بمسلسل العائدون الحلقة 5، ومن أبرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور ويتشوّقون لمتابعة أحداثها، مسلسل العائدون، ما زاد من عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة لها.

مسلسل العائدون

يبحث العديد من الأشخاص عن مسلسل العائدون الحلقة 5، وينتظر عشاق المسلسلات المخابرات العامة المصرية مواعيد مسلسل العائدون، الذي يُعد من الأعمال الفنية المًثيرة والشيقة التي تشهدها الدراما الاجتماعية وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان عن أبطال العمل.

مسلسل العائدون

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن العديد من المشاهدين يبحث عن مواعيد مسلسل توبة، ومن المنتظر أن يحظى بمتابعة خاصة، كما من المتوقع أنه يخطف مسلسل العائدون قلوب وعقول الملايين.

مواعيد عرض مسلسل العائدون

ويعرض مسلسل العائدون عبر قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساء

ويعاد مسلسل العائدون 3 صباحا، 4:55 مساء في اليوم التالي.

تردد قناة dmc

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12092.

الاستقطاب : أفقي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

معدل الترميز : 27500.

الجودة : HD.

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر"، وبطولة الفنان أمير كرارة، الفنانة أمينة خليل، الفنان محمود عبد المغني، الفنان محمد فراج، محمد الأحمد، الفنانة رشا بلال، الفنانة جيهان خليل، والفنان إسلام جمال، الفنان نبيل عيسى، ومحمد عز، الفنانة هاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح.

اقرأ أيضا.. مواعيد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة