الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من زوج رحمة أحمد «مربوحة» بعد تصدرها التريند: «سيرة مراتي على كل لسان»

رحمة أحمد
رحمة أحمد

عبر مهندس الديكور والمؤلف أحمد منصور عن سعادته البالغة، بردود أفعال الجمهور في الشوارع وعبر مواقع السوشيال ميديا، بعد النجاح التي حققته زوجته الفنانة رحمة أحمد، بعد تألقها في الحلقة الخامسة من مسلسل "الكبير أوي 6".

وتصدر اسم رحمة أحمد "مربوحة"، مؤشر البحث عبر موقع البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب عرض الحلقة الخامسة التي شهدت تقديمها عدد من المشاهد الكوميدية مع أحمد مكي.

اقرأ أيضا: «الجن» يلازم حمادة هلال من بداية رحلته في «مصنع مهجور» وهو طفل إلى «المداح».. ما القصة؟

وكتب أحمد منصور مازحا عن نجاح زوجته، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: " أنا شوفت الحلقة ورحت الشغل، رجعت لقيت سيرة مراتي علي كل لسان".

مسلسل الكبير أوي 6

وشهد الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، للكوميديان أحمد مكي، انضمام شخصية رئيسية جديدة للأبطال المعتادين، خلال الأجزاء السابقة وهي الفنانة الشابة رحمة أحمد التي تلعب دور "مربوحة" ابنة أخت عوض الميكانيكي التي تزوجها "الكبير" لترعي أولاده العترة وجوني، في ظل غياب زوجته هدية عن المنزل لمدة 6 سنوات بسبب المرض.

ويذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الكوميديان أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، ومن تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.