الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:18 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: «أضعنا فرصة الفوز على ليفربول وتوسيع الفارق»

ليفربول ومانشستر  سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

أوضح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه فريقه أضاع فرصة ثمينة للفوز على ليفربول، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابيي بهدفين لمثلهما، ليواصل السيتي تصدره لجدول المسابقة بفارق نقطة عن الريدز.

وقال البيب في تصريحاته لشبكة "بين سبورتس": "ما زلنا على صدارة جدول الترتيب ولكن لدينا ذلك الإحساس بأننا أضعنا فرصة للفوز وتوسيع الفارق، علينا أن نلعب مثل ذلك النوع من المباريات".

وأضاف: "ما زال هناك العديد من المباريات المتبقية وأنت تدرب الفريق لمثل ذلك النوع من المباريات، جيسوس استحق أن يلعب اليوم لأنه شخص رائع مثل جوندوجان وفيرناندينيو، أشركته بسبب سرعته وقوته هو شاب ولكن لديه خبرة كبيرة في مثل تلك المباريات".

كلوب: خضنا نزال ملاكمة ضد جوارديولا.. وهذا ما نركز عليه الآن

وأردف: "اعتقدت بأنه علي أن ألعب بالمجموعة التي شاركت اليوم ولكن ربما يختلف الأمر يوم السبت المقبل، لعبنا شوط أول رائع في أنفيلد وفعلنا نفس الأمر اليوم، أشعر بأننا فقدنا ثلاث نقاط والسباق لم ينتهي بعد وكنت سأقول نفس الأمر في حال الفوز أو الهزيمة، ونعرف ما يجب علينا فعله".