الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: ذكرى انتصار العاشر من رمضان يعد أكبر معركة في التاريخ المصري - العربي

النائب البرلماني سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ
النائب البرلماني سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ

تقدم النائب البرلماني سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة؛ بمناسبة حلول ذكرى نصر العاشر من رمضان الذي تزامن مع يوم السادس من أكتوبر، وهو تاريح انتصار الجيش المصري على إسرائيل وتحرير طابا وسيناء مع دنس العدو.

وأشار "البيومي" إلى أن انتصار العاشر من رمضان يعد أكبر وأعظم انتصار في التاريخ المصري - العربي، والمناسبة تدعو للاعتزاز وتذكر بطولات مصرية مضيئة، مؤكدا أنها ذكرى ستظل شاهدة على عبقرية الجندي المصري في الدفاع عن أرض الوطن.

في سياق متصل، بعث النائب محمد سعيد الدابي وكيل لجنة السياحة والإعلام بمجلس الشيوخ، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح، ورجال القوات المسلحة البواسل بإنتصارات اكتوبر المجيدة.

وقال وكيل لجنة السياحة والإعلام بمجلس الشيوخ، إن انتصارات العاشر من رمضان تعتبر أكبر وأعظم انتصارفي التاريخ المصري والعربي، موضحا أن المناسبة تدعو للاعتزاز وتذكر بطولات مصرية مضيئة.

وأضاف أن انتصارات العاشر من رمضان ملحمة مصرية خالصة، سطرها رجالات الجيش المصري الأفذاذ وقدموا من خلالاها أروع البطولات وروت دمائهم الذكية الطاهرة أرض سيناء مشددًا على أن انتصارالعاشر من رمضان سيظل شاهدا على عبقرية الجندي المصري ورجولته وشرف الانتماء للوطن، والدفاع بأقصى الجهد عن سيادته وحقه وترابه.

اقرأ أيضًا: مدبولي يتابع حل مشكلات عدد من المستثمرين السياحيين في شرم الشيخ

موضوعات متعلقة