الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:13 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هذا العمل شرف كبير».. تصريحات شريف حافظ عن مشاركته في مسلسل راجعين يا هوى

شريف حافظ في مسلسل راجعين يا هوى
شريف حافظ في مسلسل راجعين يا هوى

تألق الفنان شريف حافظ في تجسيد دور عمرو أبو الهنا في موسم مسلسلات رمضان 2022، إذ شارك في مسلسل راجعين يا هوى، والذي يستعد للانتهاء من تصوير دوره خلال 10 أيام تقريبًا.

يرصد "الطريق"، بعض تصريحات شريف حافظ عن مشاركته في مسلسل راجعين يا هوى، بالسطور التالية.

تصريحات شريف حافظ عن مشاركته في مسلسل راجعين يا هوى

- انتهى من تصوير مسلسل راجعين يا هوى بعد 10 أيام تقريبًا، حيث تم الانتهاء من تصوير كل المشاهد الخارجية خلال الايام الماضية والتي كانت بين مصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين وعدد من الأماكن الأثرية منها حي الجمالية ومجمع الأديان وغيرها من الأماكن الموجودة في منطقة مصر القديمة وحاليا نصور في البلاتوه الخاص بالعمل من منازلنا والمكاتب وغيرها من الديكورات الداخلية.

- شرف كبير لأي ممثل أن يعمل على نص للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، فهو أحد ملوك التأليف في عالم الدراما، والتي كانت تزين شهر رمضان من كل عام، أبرزها "ليالي الحلمية، أنا وإنت وبابا في المشمش، زيزينيا، المصراوية، أميرة في عابدين، امرأة من زمن الحب، لما التعلب فات، ومازال النيل يجري، ضمير أبلة حكمت، الراية البيضا، عصفور النار، رحلة أبو العلا البشري، الشهد والدموع، وقال البحر، وأدرك شهريار الصباح وغيرها من الأعمال المميزة التي لامست قلوبنا وعقولنا".

- المسلسل حقق صدى عظيمًا حتى الآن لدى المشاهدين، وهو ما يصلني من خلال تعليقات كثيرة على شخصيتي، والسبب يعود في ذلك لأن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي وعاطفي حول فكرة العائلة غير المترابطة التي يجتمع شملها مرة أخرى

- العمل تم تقديمه للإذاعة عام 2004، ولكنه يقدم دراما فيها لحم ودم وأناس تشبهنا فى زمننا الحالى حيث تشهد الأحداث صراعًا بين الأجيال، بين الفكر والحب والإحساس ورؤيتهم للعالم الذى يعيشون فيه

- العمل يضم خلطة كبيرة من الفنانين سواء أمام الكامير أو خلفها، وسعيد لكوني ضمن تلك الكتيبة لتقديم دراما اجتماعية بها تشويق وإثارة وصراعات عائلية متشابكة، وكوميديا خفيفة من روح الشخصيات التي استوحيت من عالم عكاشة الواسع.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى

يعرض مسلسل راجعين يا هوى على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.

اقرأ أيضًا..

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 10.. خالد النبوي يتقدم ببلاغ ضد أسرته ونور اللبنانية في صدمة

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على CBC

مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

موضوعات متعلقة