الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:55 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
خطة جوميز لفوز الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية «تسمحيلي بالرقصة دي».. أشهر أفيهات استيفان روستي في يوم رحيله توجيهات عاجلة من وكيل تعليم الجيزة بشأن امتحانات آخر العام وكيل تعليم الجيزة تتابع سير امتحانات آخر العام بمدارس إدارة الصف التعليمية رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي

«راجعين يا هوى» الحلقة 19.. ولاء تصدم أهلها وتضعهم أمام الأمر الواقع

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19 تحدت فيها ولاء/ وتجسد دورها الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف مع أهلها برفقة عمها بليغ، في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19، حيث عادت ولاء إلى منزل عائلتها برفقة عمها بليغ ويجسد دوره خالد النبوي.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19

كانت المفاجأة هذه المرة أن ولاء عادت كأصحاب ملك في المنزل بأحداث مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19، وذلك عقب أن وكلت هي وطارق وهو الفنان نور خالد النبوي عمهما بليغ في إدارة ميراثهما في البيت والشركة.

مسلسل راجعين يا هوى 19

واجهت ولاء في مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19 أسرتها بحقيقة أنه عقب وفاة والدها أصبحوا يهتموا بمصالحهم الشخصية فقط، وأنها ستعيش في المنزل بحرية كاملة ولا يحق لأحد إجباراها على أي شيء.

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19

يعرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19 على قنوات cbc وcbc drama وdmc وdmc drama، بالتوازي مع منصة Watch It.

مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوا»، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، ومنهم: «خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال»، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «راجعين يا هوا»، حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، ولكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد. ويقوم نور النبوي بدور طارق وهو شاب حديث التخرج، تجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في عمل مشروع يخصه بعيداً عن بزنس العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه.

اقرأ أيضًا..
شريف حافظ لـ«الطريق»: المشاركة في مسلسل الاختيار 3 ربنا بيجزي عليها خير ,, «فيديو»

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى على CBC

مسلسل "راجعين يا هوى" للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

موضوعات متعلقة