الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:44 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19.. محاولة قتل خالد النبوي

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19
مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19

عرضت شاشة قناة DMC الفضائية مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19 التي شهدت الكثير من الأحداث حيث يستمر بليغ أبو الهنا وهو الفنان خالد النبوي في إثارة غضب زوجات أشقائه وأولادهم.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 19

وذهب خالد البنوي إلى الشركة وأصدر قرار بخصم يومين لمدحت ابن شقيقه ورؤوف المحامي، وأخذ أيضًا معه طارق وهو ابن شقيقه الذي يقدم دوره الفنان نور النبوي، للعمل بالشركة، وظهر على الدكتورة ماجي وهي نور اللبنانية الغيرة والغضب بعد أن رأت بليغ مع فتاة معجبة به.

وعقب أن رحلت الفتاة حاول بليغ تهدئة الدكتور ماجي وفي هذه اللحظة تدخل فريدة وهي هنا شيحة حبيبة بليغ القديمة التي تنزعج لكنها تتماسك لأنها جاءت تطلب منه المساعدة لأن هناك شاب يهدد شقيقتها بصور مفبركة، ومن جانبها يسرية وشريفة يحاولان التوصل لحل بسبب تدخل بليغ في حياتهن.

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة التاسعة عشر

وانتهت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل راجعين يا هوى بمشهد لـ وفاء عامر التي تقدم شخصية يسرية وهي تدخل على بليغ أبو الهنا وهو نائم وتحاول قتله بالساطور لكنه يتفاداها.

وينتظر الجمهور الحلقة الجديدة حيث يعرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 20 غدا الخميس الموافق له 21 إبريل واليوم العشرين من شهر رمضان عبر شاشة قناة DMC الفضائية وCBC الفضائية.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان في «مسلسل المشوار»

ويشار أن مسلسل راجعين يا هوى يضم في بطولته عدد من النجوم مثل خالد النبوي، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، نور اللبنانية، هنا شيحة، أنوشكا، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف، وفاء عامر، أحمد بدير، طه دسوقي، وآخرين من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل بليغ أبو الهنا حول خالد النبوي الذي يعود من أوروبا هروبا من الديون وخسارة تجارته وعندما يحاول أن يأخذ ميراثه يجد خلافات أسرية ويحاول معرفة اللغز الخاص بمقتل شقيقيه.

اقرأ أيضًا: ملخص الحلقة الـ 19 من ”مكتوب عليا”.. تفسير ”جلجل” لكلمات سحرية جديدة ”مش مكتوبالك وخيانة” وظهور خاص للفنان هشام ماجد