الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:18 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الطفلة سيليا أحمد تشارك خالد النبوي في مسلسل «راجعين يا هوا»

الطفلة سيليا  وخالد النبوي
الطفلة سيليا وخالد النبوي

انضمت الطفلة سيليا أحمد، لأبطال مسلسل "راجعين يا هوي" والذي يعرض خلال شهر رمضان الجراي، على عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، إذ تجسد دور ابنة عمرو أبو الهنا ضمن أحداث المسلسل.

وانتهى فريق عمل مسلسل "راجعين يا هوا"، من تصوير 100% من المشاهد الخارجية للعمل خلال الايام الماضية والتي تمت ما بين مصر الجديدة ومدينة نصر والمهندسين وعدد من الأماكن الأثرية منها حي الجمالية ومجمع الأديان وغيرها، حيث يتبقى لفريق عمل المسلسل يومان للانتهاء من تصوير العمل بالكامل.

اقرأ أيضا: تطورات أزمة الملحن محمد رحيم وسرقة لحنه في إعلان محمد منير والشاب خالد

ويذكر أن مسلسل "راجعين يا هوى"، قد تصدر تريند موقع البحث الشهير "جوجل"، خلال الأيام الماضية من الشهر الكريم، عقب عرض أول حلقة بالتزامن مع انطلاق السباق الرمضاني.

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى

ويشار إلى أن مسلسل "راجعين يا هوى"، يتم عرضه عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و2:15 مساءً

أبطال مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل "راجعين يا هوى"، يضم عددا من نجوم الفن، بجانب بطل العمل الفنان خالد النبوى، وهم: نور اللبنانية، وهنا شيحة، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وسلمى أبو ضيف، وإسلام إبراهيم، وطارق عبد العزيز، ومصطفى درويش، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.