الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:26 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حميد الشاعري في برنامج ”العرافة”: ” أنا فشلت في التمثيل وضد منع المهرجانات و عمر دياب لا يحتاج لشراء جوائز”

برنامج العرافة
برنامج العرافة

حل الفنان حميد الشاعري ضيفا على برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور".

وتحدث "الكابو" حميد الشاعري، بالحلقة حول علاقته بحلمي بكر، وقال، بحترمه جدا ويجب ألا يدخل في صدامات مع مطربي المهرجانات.

وتابع حميد الشاعري حول أزمته مع النقابة وأعرب:" أتوقفت 4 سنوات في أزمتي مع نقابة المهن الموسيقية ولا اعرف سبب إيقافي وكان قرار النقابة تجاهي بإجماع مجلس نقابة المهن الموسيقية"، مضيفا:" انا بحب كل الالوان الموسيقية ولا يوجد تشابه بين تجربتي وبين تجربة المهرجانات".

وتحدث أيضا، حول خلاف مطربي المهرجانات ونقابة الموسيقيين، قال حميد الشاعري :" أي لون موسيقي جديد يكون هناك من يحبه ومن يكره لأنه جديد على الأذن، ولو الأغنية مش عجباني مسمعهاش، ويجب أن يكون الجمهور هو الحكم وأن تكون النقابة معنية بالعمل والتشغيل، أنا ضد المنع لكن مع المنافسة ".

اقرأ أيضًا: ولاء التيتي تنتهي من تصوير دورها في مسلسل «جزيرة غمام»

وحرص "الشاعري"، نفي ما كتبه الناقد الموسيقي محمد عطية، والذي ذكر أن أنوشكا أخبرته في حوار صحفي، أنها منحت حميد الشاعري لحنا حتى يقوم بتوزيعه، وقال لها إنه سيء وضعيف، لكنها فوجئت بأن الشاعري غناه.

وقال الشاعري، في حواره: "لم يحدث هذا الأمر نهائيا، تعاونت مع أنوشكا من قبل، ولا توجد أي مشكلة بيننا".

وتابع حواره حول ما تردد بخصوص حدوث مشاجرة بينه وعمرو دياب، موضحا: "الكلام ده غريب شوية، وأول مرة أشوف الكلام ده، ومحصلش أي مشكلة بيني وبين محمد الفيل مساعد عمرو دياب"، وأكد، أن ما قيل بخصوص غضب عمرو دياب منه بسبب توزيع أغنية لمصطفى قمر "أمر عار من الصحة، وعمر دياب نجم كبير ولا يحتاج لشراء الجوائز".

وتحدث الفنان حميد الشاعري، عن مشواره الفني، الذي يناهز 40 سنة، موضحا: "حبيت كتير واتجوزت 5 مرات، وأكتر حاجة بخاف منها هو الزمن، ومفيش حاجة ندمت عليها في حياتي، وأنا فيروزي مش كلثومي، أحب أم كلثوم كثيرا، لكنني أحب فيروز أكثر".

و اوضح حميد الشاعري، إنه لم يصرح بأنه ندم على فيلم "قشر البندق"، ولكن أعرب:" أنا مش بتاع تمثيل وأنا مش ممثل وفشلت في التمثيل ".

موضوعات متعلقة