الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:24 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| صاحب «يا مجنونة يا طماطم»: محظوظ بالعمل في أكثر من مسلسل رمضاني

متولي السيد
متولي السيد

يعيش الفنان الشاب متولي السيد انتعاشة فنية، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، حيث يشارك في أربعة أعمال درامية، استطاع من خلالها أن يثبت نفسه، خاصًة بعدما أصبح تريند بمقولة "يا مجنونة يا طماطم" في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس.

وتحدث متولي السيد لموقع وجريدة "الطريق"، قائلا: "محظوظ هذا العام لوقوفي أمام نجوم كبار في أعمال مختلفة، مسلسل مسلسل الكبير أوي أمام أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، ومسلسل انحراف مع روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، ومسلسل فاتن أمل حربي مع نيللي كريم وشريف سلامة، ومسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني، وسعيد بردود الأفعال على الشخصيات التي قدمتها في هذه الأعمال".

وتابع متولي، حديثه وقالت: "مشهدي في الحلقة السادسة بمسلسل الكبير أوي الجزء السادس، أصبح تريند وكنت سعيد جدًا لهذا الأمر، حيث جاءتني رودو فعل طريفة على شهد بيع الطماطم والكثير تداوله، كما أنني سعيد بالعمل مع أحمد مكي، ومحمد سلام وبيومي فؤاد، وأحمد الجندي مكتشف المواهب".

وتحدث متولي، عن مشاركته في مسلسل انحراف، وقال: "وكانت من الأشياء الجميلة أيضًا وقوفي أمام النجمة روجينا ليكون أول تعاون يجمعنا في مسلسل انحراف".

وعن مشاركته في مسلسل فاتن أمل حربي، قال: "أجسد دور محامي في جمعية محمد فوزي والتي تهدف للمحافظة على تراث وحقوق الفنان الراحل محمد فوزي، ويقوم بدور مديرها الفنان القدير محمد التاجي، وكنت سعيد جدًا بالعمل أمام نيللي كريم والمخرج محمد العدل".

أقرأ أيضًا..

تارا عماد لـ «الطريق»: توقعت دوري في سوتس بالعربي قبل عرضه عليَ

واختتم حديثه، بمشاركته في مسلسل مكتوب عليا، وحيث أشار إلى أنه يجسد دور ممرض في مستشفى وتجمعه المشاهد مع أكرم حسني وهنادي مهنا، وذلك تحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي، وأكد أنه يجمعه بأكرم حسني وهنادي مهنى مجموعة من المشاهد الكوميدية.