الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي
مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نورويتش سيتي، في المباراة المقرر إقامتها عصر غداً السبت، على ملعب "الأولد ترافورد" بمدينة مانشستر الإنجليزية ومعقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022.

ويتطلع مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني الشياطين الحمر، في حسم لقاء الغد لصالحه وتحقيق الثلاث نقاط أمام نظيره نورويتش سيتي، والسعي نحو الدخول في سباق الحصول على أحد المراكز المربع الذهبي، من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويدخل المان يونايتد، لقاء الغد، بعد أن أحتل المركز السادس برصيد 51 نقطة جمعها من خلال 32 لقاء في بطولة البريميرليج للعام الحالي 2022، وتسعي كتيبة الشياطين الحمر، بقيادة النجم البرتغالي المخضرم، كرستيانو رونالدو، من حسم الثلاث نقاط لصالحه والإقتراب رويدا رويدا من المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق نوريتش سيتي، المركز الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، برصيد 21 نقطة، ويسعى فريق نوريتش سيتي، من الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والدخول نحو المنطقة الدافئة ومنتصف جدول ترتيب البريميرليج للعام الحالي 2022.


موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشياطين الحمر ونورويتش سيتي في البريميرليج للعام الحالي 2022، عصر غدا السبت، على ملعب "الأولد ترافورد"، بمدينة مانشستر الإنجليزية ومعقل الشياطين الحمر، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءا بتوقيت أبوظبي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
خط الدفاع: أليكس تيليس، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، آرون فان بيساكا
خط الوسط: بول بوجبا، نيمانيا ماتيتش، برونو فيرنانديز.
في الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، انتوني ايلانجا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتم نقل لقاء الشياطين الحمر ونورويتش سيتي في البريميرليج للعام الحالي، عصر غدا السبت، عبر شبكة قنوات beIN Sports، القطرية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر قناة beIN Sports HD2 Premium، وعبر قناة beIN Sports Connect.

أقرأ أيضا: موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبرايتون.. والقنوات الناقلة