الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:42 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: الدولة تعمل على ضبط الأسواق ومنع التلاعب في أسعار السلع

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد النائب ناصر هديه، عضو مجلس النواب، أن جميع مؤسسات الدولة المصرية تعمل بشكل متناغم علي ضبط الأسواق ومنع التلاعب في أسعار السلع مشيدا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الصدد.

اقرأ أيضا: عاجل | اعتماد جدول امتحانات «الترم الثاني» في محافظتي مطروح والمنيا

وأضاف النائب ناصر هديه، أن الأزمة الاقتصادية الدولية تأتي نتيجة لتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وما أعقبها من عقوبات اقتصادية متبادلة بين موسكو والدول الغربية.

وأشارعضو مجلس النواب إلى الزيارة التي قام بها السيسي إلى مركز عمليات التحكم والمتابعة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وتوجيهاته للمحافظين بالنزول إلى الشارع لمتابعة أسعار السلع والاستماع للمواطنين، الأمر الذي يؤكد أن الرئيس يهتم بنبض الشارع.

وفي سياق آخر، أعلن النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، أنه قدم مذكرة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بشأن ايقاف الأجر الشهرى للعاملين في الشركة المصرية للملاحة البحرية، منذ شهرين مطالبا فيها باتخاذ القرارات الضرورية لحل هذه الأزمة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه يتابع ملف طلبات التعويضات الخاصة بالعاملين في الشركة وبناءا على المذكرة و الشكوى المقدمة من العاملين له، لافتا إلى أن الشركة قامت بإصدار شيكات بقيم مالية مخالفة للمدد التأمينية للعاملين بها.

موضوعات متعلقة