الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:31 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فئة جنيه و50 قرشا.. الحكومة تعتمد عملات تذكارية لـ «مصر للطيران»

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

أعلن مجلس الوزراء عن موافقته إصدار عملات تذكارية لشركة "مصر للطيران"، فئة جنيه و50 قرشا، بشعار رسمي "90 عاما"؛ وذلك لتخليد وتوثيق تلك المناسبة وحرص الدولة المصرية على دعم مؤسسات مصر الوطنية وتوثيق الأحداث التاريخية للمشروعات القومية.

وأشار بيان مجلس الوزراء إلى أن إصدار العملات يأتي بعد 90 عاما مروا على إنشاء مصر للطيران، باعتبارها شركة وطنية تأسست في السابع من مايو عام 1932، لتكون الشركة الوطنية الأولى التي تم إنشاؤها علي مستوي الشرق الأوسط وإفريقيا، والشركة الـ7 علي مستوى العالم.

في سياق آخر، نفى المركز الاعلامي لمجلس الوزراء الأخبار المتداولة عن صدور منشور رسمي من وزارة التربية والتعليم للإعلان عن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30ألف معلم لعام 2022.

وكانت قد انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي أخبار عن صدور منشور رسمي من وزارة التربية والتعليم للإعلان عن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم لعام 2022.

اقرأ أيضًا: خلي بالك.. عميد معهد الكلى يحذر 3 مرضى من تناول العرقسوس

وفي هذا السياق أكد المركز الاعلامي على تواصله مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مشيرة إلى أنه لا صحة لصدور أي منشور رسمي من الوزارة للإعلان عن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم لعام 2022.

كما شددت وزارة التربية والتعليم على أن الوزارة لم تعلن حتى الآن عن أي تفاصيل متعلقة بمسابقة 30 ألف معلم، والتي سيتم من خلالها تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات متتالية، مُوضحةً أنه يجري حالياً الإعداد للمسابقة من خلال تحديد المواصفات الفنية والتربوية المطلوبة، مُناشدة المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار الزائفة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.