الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«سمعة كرة القدم الإفريقية على المحك».. الرجاء يحذر الكاف قبل مواجهة الأهلي

الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

واصل الرجاء البيضاوي المغربي، إعرابه عن تذمره من التحكيم الذي أدار مباراته الأخيرة ضد النادي الأهلي، والتي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الأهلي بمدينة السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أسند مباراة الأمس للكونغولي جان جاك ندالا، حكم ساحة، والجزائري مهدي عبيد حكم الفار، والذي احتسب ركلتي جزاء للنادي الأهلي، تمكن لاعبه عمرو السولية من إحراز الأولى بينما أهدر الثانية، فضلًا عن طرد أحد لاعبي الرجاء.

ونشرت الصفحة الرسمية للرجاء عبر فيسبوك، عدد من المنشورات التي تدين أداء الحكام في مباراتهم الأخيرة، موجهة رسالتها للاتحاد الإفريقية، حيث علقت: "عزيزي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لم يكن الرجاء الرياضي الوحيد الذي تعرض لضربة قوية بسبب الشك في التحكيم".

وأضاف: "سمعة كرة القدم الأفريقية على المحك. حان وقت العمل قبل فوات الأوان. تفضلوا بقبول فائق الاحترام. ملاحظة.. نأمل ألا نضطر إلى قراءة منشورات مماثلة بعد مباراة الإياب".

مقطع يحبس الأنفاس.. إصابة مُرعبة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، في المركب الرياضي محمد الخامس بكازابلانكا.