الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن 3 سنوات للمتهمين لعصابة السيارة بمدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سيد التوني، اليوم الأربعاء، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن 3 سنوات، بتهمة تكوين تشكيل عصابي لسرقة سيارة بالإكراه، والسجن سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه لحيازة مواد مخدرة، وإلزامهم مصاريف الدعوي الجنائية.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة ان المتهمين الثلاثة، شرعوا في سرقة السيارة المملوكة للمجني عليه ليلا بالطريق العام حال حمل المتهم الأول سلاحاً ناريا، كما اتلفوا عمداً السيارة المملوكة للمجني عليه، وجعلوها غير صالحة للاستعمال مما ترتب عليه ضرر مالي علي المجني عليه.

وأضاف أمر الإحالة: أن المتهمين الأول والثالث حازا بقصد التعاطي لمخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما حازا المتهمان الثاني والثالث سلاحاً ناريا فرد خرطوش وذخائر مما تستعمل في هذا السلاح بدون ترخيص.

اقرأ أيضًا: عاجل| بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة ضد مسلسل «فاتن أمل حربي» بتهمة ازدراء الأديان

وفي سياق آخر، تواصل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أحمد أبوالفتوح، محاكمة 3 أشقاء وآخر قتلوا والد طالبة تشاجرت مع زميلتها في دار السلام.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة قيام المتهمين "عمرو.ع "، 40 سنة، تاجر، وشقيقه "محمد"، 25 سنة، تاجر، و"ممدوح.أّ"، هارب، 46 سنة، تاجر فاكهة، بقتل "آياتى.ق" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله، فأعدوا لذلك الغرض أداتين «سنجة، عصا شوم» دون أن يوجد لحملهما مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وتربصوا به بمحيط مسكنه وما إن ظفروا به حتى انقض عليه المتهمان الأول والثاني وكالا له الضربات بأداتي بطشهما، حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الواقعة لمؤازرتهم، محدثين به الإصابات التي أودت بحياته.