الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مقتل مزارع شنقا في ظروف غامضة بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى ديرب نجم المركزي جثة مزارع يبلغ من العمر 53 سنة، مشنوقًا أعلى شجرة على أطراف عزبة آمين التابعة لقرية صفط زريق في ظروف غامضة بمحافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بورود بلاغ لـ شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص معلقًا بحبل أعلى شجرة في ناحية عزبة أمين التابعة لقرية صفط زريق، بنطاق ودائرة دائرة مركز شرطة ديرب نجم.

اقرأ أيضًا: ضبط زيوت ومواد غذائية مجهولة المصدر في العاشر من رمضان

العثور على جثة مزارع

وتبين من التحريات الأولية العثور على جثة مزارع، يبلغ من العمر 53 سنة، معلقًا أعلى شجرة في عزبة أمين التابعة لقرية صفط زريق بنطاق ودائرة مركز شرطة ديرب نجم، حيث كان المتوفي يعيش مع زوجته ونجله الذى يعمل سائقًا، وأن آخر مشاهدة له كانت أثناء تأديته صلاة التراويح، مساء الأربعاء، وعاد بعدها إلى مسكنه، قبل العثور عليه جثة هامدة.

إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة سوزوكي

وفي سياق آخر كان قد تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي في طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، وذلك أمام مصنع مصر الحجاز بنطاق مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة شخصين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.