الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعبوا بيراميدز يتعهدون للإدارة بالفوز على مازيمبي في الكونغو بالكونفيدرالية

لاعبو نادي بيراميدز
لاعبو نادي بيراميدز
بورسعيد

تعهد لاعبوا نادي بيراميدز، بتحقيق نتيجة الفوز في الكونغو على مازيمبي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي، ومواصلة المشوار حتى التتويج باللقب.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو في إياب الدور ربع النهائي، بعد انتهاء نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأكد اللاعبون لإدارة بيراميدز، أنهم يتعهدون بتحقيق نتيجة التأهل لنصف النهائي من الكونغو، خاصة بعد سوء الحظ الذي صادف الفريق في مباراة الذهاب وإضاعة العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتأمين انتصار كبير في القاهرة.

وأوضح اللاعبون أنه رغم كل الظروف التي تقام فيها مباراة الإياب، في ظل التخوفات المشروعة من طاقم التحكيم الذي عينه الاتحاد الأفريقي لإدارة اللقاء وطلب العدالة، وإقامته كذلك في ملعب نجيل صناعي ونهارا في شهر رمضان، وفي أجواء حارة ورطوبة عالية، إلا أنهم يتعهدون بالقتال على نتيجة الفوز والتأهل وتأمين بطاقة نصف النهائي، في ظل سعي الفريق نحو تحقيق اللقب الغالي والذي كان قريبا من الظفر به في النسختين الأخيرتين.

ووجه اللاعبون الشكر للإدارة لممدوح عيد على الدعم الغير محدود الذي يجده الفريق في كل وقت، وتوفير كل الاحتياجات وتوفير عنصر الراحة لهم في رحلاتهم الخارجية الطويلة، ويرغبون في الفوز بالكونغو والعبور للمرحلة المقبلة.

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري فور وصولها