الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات نجوى فؤاد في «سابع سما»: «خسرت فلوسي وخايفة أموت محدش يسأل عني»

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامجها "سابع سما" المذاع عبر شاشة قناة النهار الفضائية وتصدرت التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل بسبب تصريحاتها الجريئة.

تصريحات نجوى فؤاد في "سابع سما"

وقالت الفنانة نجوى فؤاد: "ندمت على عدم إنجابي لأطفال حتى الآن وعايشة وحيدة لا أحد يونسني.. وإذا عاد بي الزمن سأتزوج من أحمد فؤاد حسن فقط والإنجاب سبب انفصالنا.. وبسامح في أول خيانة فقط وأعتبرها نزوة".

وتابعت: "مهما كانت الست جميلة وحلوة هتتخان هتتخان.. وتزوجت فقط خمسة مرات رسمي ومرة عرفي.. وتزوجت من أحمد رمزي 21 يوم فقط حيث عدت من سفري وجدت أنه عاد لزوجته الأجنبية وابنته واحتفلنا يوم طلاقنا عزمني على العشاء.. وزوجي سرق مني سيارتي الفارهة التي أخذتها هدية من أميرة".

ومن ضمن الأسرار التي كشفتها في حياتها، قائلة: "سني في الأوراق الرسمية أكبر بخمسة سنوات.. وعاملة 13 عملية في عيني اليمين بسبب الحصبة والرمد.. وخسرت فلوسي كلها في الإنتاج وكانت 7 ملايين.. حيث كانت الشهرة سرقاني وغلطت كتير في بداياتي".

أسرار نجوى فؤاد

وقالت أيضًا: "قاعدة حاليًا في شقة إيجار وبيعت كل ممتلكاتي.. وكنا بنأخذ ملاليم لكن الراقصات حاليًا يأخذن ملايين.. وخايفة معرفش أدي الناس التي تخدمني وتساعدني في المنزل رواتبهم.. كمان خايفة أموت ومحدش يسأل عني".

اقرأ أيضًا: مسلسل يوتيرن الحلقة 21 .. يارا وهدى تحاولان الانتقام من خالد

وعن أصدقائها في الوسط الفني قالت: "تحية كاريوكا عملت احترام للرقص الشرقي في المجتمع وزوجها طردها من منزلها خارج شقتها وموتها زعلني جدا.. وزعلانة من يسرا لأنها مش بتفتكرني وأنا بحبها".

وعن حال الرقص حاليًا أضافت: "عمري ما أنزل فيديوهات رقص على السوشيال ميديا ولا ألبس مايوه.. الراقصات حاليًا شوهوا صورة الرقص الشرقي".

واستكملت كلامها: "الراقصات الأجانب بيعملوا حركات مش محترمة على المسرح".

ويشار أن برنامج سابع سما للإعلامية راغدة شلعوب يعرض يوميا عبر شاشة قناة النهار في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شكوى الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة