الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 02:39 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل بطلوع الروح الحلقة السابعة..انضمام منة شلبي لداعش بعد القبض عليها

مسلسل بطلوع الروح الحلقة السابعة
مسلسل بطلوع الروح الحلقة السابعة

يعرض مسلسل بطلوع الروح الحلقة السابعة اليوم الجمعة عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية حيث يشهد تطورا كبيرا في الأحداث وتصاعد يقلب الأمور رأسا على عقب.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة السابع

يشهد مسلسل بطلوع الروح الحلقة 7 الحلقة السابعة انضمام روح، -الفنانة منة شلبي- لكتيبة لواء الخنساء، وبعد القبض عليها دون سبب في الحلقة السادسة التي عرضت أمس الخميس، حيث يتضح أن أم جهاد التي تقدم شخصيتها الفنانة إلهام شاهين هي السبب.

وكانت أم جهاد قد رأت أن روح مناسبة للانضمام للكتيبة، لشجاعتها وجرأتها ضد الأعداء، وهو ما ظهر وقت أن قاومت رجال مدينة الرقة عندما أرادوا القبض عليها، بسبب لون الشنطة التي كانت تحملها، فقررت أم جهاد أن تستثمر شجاعتها وتبدأ تدريبها على استخدام السلاح.

ثم نرى تمكن روح وبراعتها في استخدام السلاح على عكس غيرها من المجاهدات المبتدئات، أما أكرم زوجها -الفنان محمد حاتم- فيستعد للمشاركة في الغزوة القادمة، ويسعد أيضًا بخبر انضمام روح للواء الخنساء لكن يحذره عمر -الذي يقدم دوره الفنان أحمد السعدني- من روح وقوتها وتغيرها بعد هذا الموقف.

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 7

وتصبح روح مع تطورها ذراع أم جهاد الأيمن، حيث تذهب معها لجلب إحدى السيدات من منزلها بسبب وفاة زوجها حيث تنص قوانين دولة الرقة ألا تبقى أي امرأة وحدها دون محرم، وأن تبقى في منزل آخر يسمى منزل الضيافة حتى تتزوج من مجاهد آخر، ثم تُجبر الفتاة على الذهاب معهم وسط صراخ وبكاء، وتقف روح مصدومة لما تشارك فيه.

اقرأ أيضًا: مسلسل يوتيرن الحلقة 21 .. يارا وهدى تحاولان الانتقام من خالد

وفي سياق آخر، شارك المصور محمود شاهين متابعيه والجمهور بنشره مجموعة صور من كواليس تصوير الحلقة السادسة والسابعة من العمل، حيث ظهرت مشاهد القبض على منة شلبي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق على الصور قائلًا: "خلف الكواليس من الحلقة السابعة"، وعرض أيضًا مشهدًا لروح ولينا أو كما تُدعى أم أسامة، وهما في طريقهما لإحدى الكوافيرات.

موضوعات متعلقة