الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:16 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن تجديد عقد أحمد صلاح 4 مواسم

أحمد صلاح
أحمد صلاح

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة، ليستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال العوضي في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي، إن صلاح وقع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون له أي طلبات لتمسكه بالاستمرار داخل النادي، مشيرا بعطائه مع رجال الطائرة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن صلاح من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، وأن دوره في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات الكرة الطائرة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبين الصاعدين.

وشدد العوضي على أن تجديد عقد أحمد صلاح يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

ويخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي لقاءا مهما أمام الزمالك اليوم الجمعة عندما يلتقي الفريقين في المباراة الأولي لنهائي بطولة كأس مصر والتي تقام بنظام «Best of 3».

وتبدأ المباراة في الحادية عشرة مساء اليوم على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وسط دوافع كبيرة لرجال طائرة الأهلي وجهازه الفني لتحقيق الفوز في المباراة الأولي والتتويج بلقب كأس مصر هذا الموسم.

وحرص محمد مصيلحي المدير الفني لفريق رجال طائرة الأهلي على عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز الشديد؛ من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

وكان فريق رجال طائرة الأهلي قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد أن تخطى عقبة نظيره فريق بتروجت في الدور نصف النهائي.