الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأطباء» تهنئ البابا تواضروس وبطريرك الكاثوليك والطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

قدم مجلس النقابة العامة للأطباء، منذ قليل التهنئة بعيد القيامة المجيد إلى كل من البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأنبا إبراهيم إسحق سدراك بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك والدكتور أندريه زكي إسطفانوس رئيس الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وجاء في نص البرقية التي أرسلها الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء إلى قداستهم نيابة عن أعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء وجموع أطباء مصر: "مجلس نقابة أطباء مصر يهدي قداستكم أصدق التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد أدام الله على شعب مصر نعمة التآخي والمحبة والسلام".

وتقدمت نقابة أطباء مصر بخالص التهاني للإخوة المسيحيين من الزملاء الأطباء وجميع فئات الشعب المصري بعيد القيامة المجيد، قائلة: "ندعو الله في هذه الأيام المباركات للمسلمين والمسيحيين أن يحفظ مصر ويديم على أهلها نعمة التآخي والسلام".

هل التبرع بالدم أو البلازما يفطر؟.. الإفتاء تجيب

يذكر أن كل الجهات المعنية بالحكومة أكدت سعيها لتذليل العقبات أمام الأطباء وبالأخص الشباب لاستبقاءهم داخل مصر والحد من هجرة الأطباء في الوقت الذي تعاني فيه كل دول العالم من العزوف عن ممارسة الطب إلا أن الواقع يعكس تزايد المعوقات والصعوبات ومعه ازدياد رغبة الأطباء في الهجرة.